أنت غير مسجل في الطقس . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
 
 
                


جوال الطقس


مركز تحميل الطقس رادارت الوطن العربي مركز الطقس للرصد الجوي مركز الطقس للأقمار الصناعية البرق
العودة   الطقس > الطقس والمناخ وعلم الفلك > الطقس و المناخ

الطقس و المناخ أخبار الأمطار و التوقعات والتحليلات و متابعة الحالات الجوية

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-15-2017, 01:36 PM
تسويق ثروة المعرفة تسويق ثروة المعرفة غير متواجد حالياً  
عضو متألق
 



معدل تقييم المستوى: 0
تسويق ثروة المعرفة is on a distinguished road
افتراضي دبلوم الصحة النفسية

التدريب الغير متزامن NST



دبلوم الصحة النفسية


Diploma in mental health

NST-Dip2010-18-100

تدرب في أي وقت وزمان ومكان

بشهادة دولية ومحلية معتمدة

معلومات البرنامج

عدد ساعات التدريب

100 ساعة تدريبية 18 يوم



1500 ريال

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالى


الرابط

للمزيد من الاستفسار جوال أو واتساب

من داخل السعودية

0530943645 – 0545119946

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

التدريب غير المتزامن

Non-synchronous Training

 

   



رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة


  #2  
قديم 01-21-2019, 05:12 PM
زائر جديد
زائر
 


افتراضي رد: دبلوم الصحة النفسية

كلما زاد التداول المتكرر ، زاد الربح
توقعات:
يقول المثل: يوم من الخيط ، بعد وقت طويل يكون قطعة من القماش. وهذا يعني أن العمل الذي تم إنجازه مع تكريس الوقت سيعطي نتائج مرضية. قد ينطبق ذلك في الحياة اليومية ، ولكن لا يمكن تطبيقه في تداول الفوركس. على سبيل المثال ، قد تتمكن من توقع راتب أعلى من ساعات العمل الأطول ، مثل أخذ وقت إضافي أو الدخول في أيام العطلات. ولكن في تداول الفوركس ، فإن طول الوقت في مشاهدة الرسم البياني ليس له أي تأثير مع مقدار الربحتوصيات مجانية للعملات.
أولئك الذين لا يزالون عالقين في هذا التوقع يبحثون دائما عن الفرص التجارية من وقت لآخر ، ويسحبون الفرصة للدخول كل يوم ، ساعة ، بل دقيقة. الأمل؟ بالطبع ، يمكنك تحقيق أرباح أكبر كل يوم. على سبيل المثال ، فتح Budi حسابًا وحقق أرباحًا بقيمة 10 دولارات من أول مركز له. ثم فتح المنصب مرة أخرى في ذلك اليوم ، وتمكن من الحصول على نفس الربح ، لذلك كان إجمالي الربح في ذلك اليوم 20 دولارًا. بعد ذلك ، التزم بودي بفتح صفقات خمس مرات في اليوم ، على أمل كسب 50 دولارًا في اليوم.

الواقع:
ما حصل عليه بودي في أول يوم تداول له لم يدم في الأيام التالية. فبدلاً من الحصول على 50 دولارًا يوميًا بشكل متساوٍ ، غالبًا ما يخسر بودي لأن المراكز المفتوحة هي فقط لتحقيق الهدف ، وليس وفقًا للفرص المتاحة في السوق. ونتيجة لذلك ، تم بيع رأس مال Budi في اليوم الخامس من التداول.
مقارنة التوقعات مقابل الواقع في هذه الحالة هو عكس ذلك ، لأن مفتاح تداول الفوركس لا يدور حول عدد المرات التي تقوم فيها بفتح مركز أو إجراء التحليل ، ولكن مدى ذكائك في التعرف على الفرص التجارية المحتملة والاستفادة منها. إذا لم تكن هناك فرص جيدة ، لا تدخلتوصيات.
بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب تداول الفوركس أيضًا مخاطر (مخاطر) وتعديلات المكافآت (الربح). إن عدد العوامل غير المتوقعة التي تؤثر على سوق الفوركس يجعل فرص الربح غير مؤكدة بنسبة 100٪. لذلك ، يجب عليك إدارة إدارة المخاطر بعناية.
توجد استراتيجيات قصيرة المدى ذات ترددات متكررة ، ولكن لا يوصى بها للمبتدئين ، لأنهم لا يفهمون حقيقة ما إذا كان جوهر كونه مستغلًا أو متداولًا يوميًا يحقق أرباحًا صغيرة ولكن غالبًا لا يحقق أرباحًا كبيرة كل يوم.

 

   



رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
ضع تعليق بحسابك في الفيس بوك

  <->   علامة الكذاب جوده باليمين من غير مستحلف ‏   <->  
الرسالة:
اسم العضو:
سؤال عشوائي
تنسيق النص بطريقة رائعة واحترافية بإطار وخلفية وتنسيق كامل
تنسيق القصيدة الشعرية ويجب تحديد القصيدة مع فصل شطري كل بيت بعلامة يساوي =
إختيار تدرج لوني للنص
لإدراج إطار حول النص
لإدراج جدول في الموضوع
لإدراج فلاش يتم عرضه مباشرة في الموضوع بطريقة عادية
لإدراج فلاش شفاف يتم عرضه مباشرة في الموضوع بطريقة عادية
لإدراج فلاش يتم عرضه في صفحة مستقله بطريقة جميله
إدراج ملف فيديو من مواقع الفيدو مثل youtube وياهوو وقوقل وغيرها
إدراج ملف ريل بلاير
إدراج ملف مديا بلاير
إدراج نص كود
إدراج نص بي إتش بي
إدراج نص هتمل
تنسيق النص بمحاذاة الأطراف
تنسيق النص بمحاذاة الأطراف
تنسيق النص بمحاذاة الأطراف
تنسيق النص بمحاذاة الأطراف
تغيير إتجاه المحرر لليمين
تغيير إتجاه المحرر لليسار
نسخ النص المحدد للذاكرة
قص النص المحدد مع النسخ للذاكره
حذف النص المحدد
لصق محتويات الذاكره
إدراج خط فاصل
إزالة التنسيق
وضع النص في إطار بعنوان
إدراج ملاحظة في الموضوع
إدراج تنبيه في الموضوع
إدراج تحذير في الموضوع
لإدراج نص مضيء
لإدراج نص بوضع إشعاعي
لإدراج نص محدد بلون
إدراج نص يضيء عند مرور الماوس فوقه بطريقة جميله
عرض نص في إطار مع تغيير لون النص ولون خلفية النص عند كل عرض للموضوع
عرض نص في إطار مع تغيير لون النص ولون خلفية النص عند كل عرض للموضوع بطريقة الآلة الكاتبة
عرض نص متحرك للأعلى في إطار مع تغيير لون النص ولون خلفية النص عند كل عرض للموضوع
لإدراج نص داخل جدول متقطع بخيار اللون
اضافة اطار يضيء باللونين الأحمر والأزرق حول النص
إدراج نص متأرجح من اليمين الى اليسار
إدراج نص متأرجح من الاسفل الى الاعلى
إدراج نص مقلوب
إدراج آلي لإسم قاريء الموضوع
إلغاء تنسيق النص

تراجع
اعادة
 
تقليص المساحة
توسيع المساحة
مفتاح تعديل العرض
عريض
مائل
نص تحته خط
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار
قائمة بالأرقام
قائمة منقوطة
زيادة المسافة لبداية السطر
تقليل المسافة لبداية السطر
إدراج رابط بريد إلكتروني
إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]
إدراج [كود PHP]


الموضوع الحالى: دبلوم الصحة النفسية    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الطقس و المناخ    -||-    المصدر: الطقس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM.
 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
DeleGnT Style Desgin By : Abdullrahman Alabdully